الجنسية تضع ريال مدريد في مأزق مع نجوم الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 10/07/2022
544
منذ سنة
الجنسية تضع ريال مدريد في مأزق مع نجوم الدوري الإنجليزي 

مازال يستمر بحث ريال مدريد الإسباني، عن التعاقد مع مهاجم جديد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون شريك النجم الفرنسي كريم بنزيما في هجوم الفريق الملكي.

وحاول ريال مدريد بالفعل في الفترة الماضية، ضم البرازيلي جابريل خيسوس من مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن الصفقة لم تنجح.

وانتقال خيسوس رسميا إلى أرسنال لمدة 5 مواسم مقابل 45 مليون جنية إسترليني، في الوقت الذي كان ريال مدريد بالنسبة له الخيار الأول.

وفشلت أيضا محاولات ريال مدريد للتعاقد مع النجم الأوروجوياني داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي، الذي انتقل هو الأخر إلى ليفربول الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

خطوة أخيرة من ليفاندوفسكي للفوز بكلمة "نعم" من بايرن ميونخ 

صحف العالم| تدخلات لمنع رحيل رونالدو واللقب 21 ينادي دجوكوفيتش  

عمر السومة يفاجئ الأهلي في صيف 2022 بـ"الوجهة القادمة" 

ويبقى السؤال الأهم.. لماذا فشل ريال مدريد في ضم أي مهاجم كان يريده هذا الصيف؟:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن السبب الأول الذي منع ريال مدريد من ضم جابريل خيسوس، هو عدم وجود مساحة للتعاقد مع لاعبين أجانب في قائمته.

وأوضحت أن ريال مدريد لا يمكنه حاليا ضم أي لاعب غير أوروبي، وهو أيضا ما كان السبب في خروجه من المنافسة على ضم داروين نونيز من بنفيكا.

ويحمل جابريل خيسوس الجنسية البرازيلية فقط، حيث أنه لم يحصل على الجنسية الإنجليزية على الأقل، والتي هي الأخرى تعد أجنبية بالنسبة لريال مدريد، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وبات ريال مدريد حاليا في حاجة للتعاقد مع مهاجم من داخل الاتحاد الأوروبي، فقطن خاصة أن قائمة الأجانب فيها فينيسيوس جونيور، إيدر ميلتاو، رودريجو جوس، كوبو، ماريانو دياز.

وينتظر ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حصول نجمه فينيسيوس جونيور على الجنسية الإسبانية، والتي تمنح لأي لاعب قضى في إسبانيا أكثر من 4 سنوات.

اقرأ أيضا

رسميًا.. ريال مدريد يتخلص من لوكا يوفيتش

هل انتهى الميركاتو لريال مدريد؟.. جلسة بين بيريز وأنشيلوتي تجيب

حمل تطبيق سعودي الآن